Blog

واتساب النجم ، واتساب مطور بميزات رهيبة، آمن وسريع وضد الفيروسات

إذا كنت تفكر في ميزات واتساب النجم ، فلا داعي للقلق لأننا نشارك جميع ميزات واتس اب النجم واحدة تلو الأخرى في القسم أدناه. في ذلك الوقت ، أود فقط أن أقول إنك ستصاب بالصدمة بعد قراءة ميزات واتس النجم. ستستمتع بالكثير من ميزات الواتساب التي لم تجربها من قبل. يأتي كل إصدار مع بعض الميزات الجديدة ، لذلك سنشارك أحدث الميزات أولاً ثم الأقدم.😉

واتساب النجم واتساب رائع سيغنيك عن جميع نسخ الواتساب الاخرى

إن واتساب النجم آمن يخضع للتشفير التام ، لا تقلق انه الأكثر اماناً ، قم بتحميلة الان مجاناً ، وتمتع بالعديد من الميزات والاضافات : 
 

تحميل | download

التزامات الأمان والسرعة والتحديثات لواتساب النجم

 
رسالة المطور

 

إننا نسعى وبقوة الى أن نجعل واتساب النجم، الواتس اب الأفضل ، نقوم بإضافة ميزات وخصائص جديدة، نقوم بتخصيص الواتساب بشكل اكثر سلاسة وسرعة، أيضاً إننا نحافظ على الأمان والسرعة ، ما تبحثون عنه ، وما تريدن الحصول علية إننا نسمع اليكم دائماً نقرأ تعليقاتكم نأخذ ب إقترحاتكم ، سنعمل ونعمل دائماً على إسعادكم ، معاَ سنصل بواتساب النجم الى الافضلية ليكون هو الواتساب السائد والأكثر استخداماً ، ثقوا بنا التحديثات القادمة افضل بأذن الله.

 

 

التزامات المطور

 

هناك التزامات يلتزم بها مطور واتساب النجم لمستخدمي الواتساب وهي كالاتي : يلتزم المطور علي احمد كونة مطور واتساب النجم AQWhatsApp بنشر التحديثات ومواكبة التغيرات والتحسين الدائم للواتساب، إضافتاً الى ذلك
التزامه التام بالحفاظ على الأمان الكامل والتشفير التام.

 

 

التزامات الموقع

 

إننا كـ اداريين في موقع النجم نعدكم بتوفير التحديثات وفحص الروابط والتأكد من خلوها من الفيروسات والاعلانات المسيئة.

 

 

🚨 الحقوق🚨

 

يمنع منعاً باتاً التعديل على نسخ الواتساب او نسخ الفقرات السابقة او إعادة صياغة المحتوى، جميع الحقوق تعود الينا @ موقع التجم اليماني.

 

 

جديد ميزات وإضافات واتساب وخصائص واتساب النجم

أطلق مطور واتساب النجم العديد من إلاصدارات ، فكيف تعرف الميزات الجديدة التي أضافها؟ لا تقلق ، هذا القسم مكتوب خصيصًا لمشاركة أحدث قائمة ميزات الإصدار. لن نتحدث بأي شيء عن ميزات الإصدار الأقدم في هذا القسم. لذا ، ألق نظرة على أحدث ميزات واتساب النجم .

 

 

  ثيمات واتساب النجم  

 

 

 

حان الوقت للتخلص من واجهة المستخدم الخضراء المزعجة في واتساب. تتيح لك ميزة ثيمات واتساب تحديد مظهر رائع لتطبيق واتساب الخاص بك. هناك الكثير من السمات الرائعة التي يمكن تطبيقها بنقرة واحدة. بعد تثبيت واتساب النجم على جهازك ، يمكنك رؤية خيار محدد يسمى ثيمات واتساب النجم. يساعد على تغيير الموضوع في أي وقت.

فيسات واتساب النجم 

يأتي واتساب النجم مع فيسات عديدة الذي يحتوي على العديد من الرموز التعبيرية الرائعة افتراضيًا. يمكنك إرسال مئات الرموز التعبيرية إلى جهات الاتصال الخاصة بك من خلال هذا البديل. لقد شاركنا الفيسات فقط على مدونتنا. لا يوجد متغير بدون الرموز التعبيرية المتاحة على موقعنا. لذلك ، يمكنك تنزيل أي حزمة ، إنها ايموجي للايفون ايضاً. 😉 لن تحصل على كل هذه الرموز التعبيرية في أي تطبيق واتساب آخر.

 

 

  ارسال مقاطع فيديو طويلة  

 

 

يتيح لك واتساب الاخضر فقط إرسال مقاطع فيديو يصل حجمها إلى 100 ميغا بايت كحد أقصى ، وليس أكثر من ذلك. إنها ميزة مزعجة للغاية على الإطلاق. مثل ، ماذا لو قمت بتصوير أي فيديو حجمه أكثر من 100 ميغا بايت؟ لا يمكنك إرسالها على واتساب ، يجب عليك تحميلها في مكان آخر ثم إرسال الرابط إلى شخص ما. لكن ، واتساب النجم يسمح لك بإرسال مقاطع فيديو تصل إلى 700 ميجابايت في المرة الواحدة. 😉 نعم ، أنا لا أمزح ، يمكنك التحقق من ذلك بنفسك.

 

 

  قفل واتساب النجم  

 

 

لا حاجة لتثبيت أي تطبيق Lock تابع لجهة خارجية على جهاز الاندرويد لتأمين محادثات واتساب. يأتي واتساب النجم بقفل افتراضي يسمح لك بحماية محادثاتك باستخدام رمز PIN أو نقش أو بصمة . أثناء استخدام تطبيق الواتس اب الرسمي ، لا تتوفر مثل هذه الميزة. يجب عليك تثبيت أي تطبيق آخر لقفل التطبيقات لقفله. هذه هي أفضل ميزة يحبها كل مستخدم واتساب النجم على الإطلاق.

 

 

  إخفاء وتجميد الظهور  

 

 

 

 

إذا كنت لا ترغب في إظهار واتساب الخاص بك على الإنترنت ، فيمكنك تجميد آخر ظهور لك بنقرة واحدة. لا يهم حتى إذا كنت تستخدم واتساب ، فبمجرد تمكين هذه الميزة ، لن تظهر لك على الإنترنت بعد الآن. ستكون آخر مرة رأيت فيها واتساب النجم هي الوقت الذي قمت فيه بتمكين هذه الميزة. أليس كذلك؟ :-p أحببت هذه الميزة. يمكنك تجميد آخر ظهور لك وقتما تشاء وتعطيله عندما تريد.

 

 

  خصوصية مخصصة  

 

 

 

لديها الكثير من ميزات الخصوصية. مثل ماذا؟ يمكنك إخفاء آخر ظهور على واتساب الخاص بك ، وإخفاء العلامة الزرقاء (رسالة Seen Tick) ، والعلامة الثانية (علامة تسليم الرسالة) في أي وقت. لا تقلق ، لن يتم إعلام متلقي الرسائل بأي شيء قمت به. :-p لهذا السبب تُعرف هذه باسم ميزات الخصوصية المخصصة. أثناء استخدام تطبيق واتساب الرسمي ، لا تتوفر حتى ميزة واحدة منها.

  ثلاث نسخ واتساب  

 

يمكن استخدام واتساب النجم بثلاث نسخ أي من خلال تثبيت نسخ واتساب النجم ( الأزرق ، الوردي، العنابي ) ثانٍ إذا كنت تريد استخدام أكثر من رقم واتساب في هاتف واحد.، أي com.aqwa والذي هو واتساب النجم الازرق AQWhtsApp .وايضاً (com.aq1w). والذي هو واتساب النجم الوردي. وايضاً (com.aq2w). والذي هو واتساب النجم العنابي ، هذا يعني أنه يمكنك استخدام ثلاث نسخ واتساب بهاتف واحد. حسنًا ، باستخدام نسخ واتساب النجم المختلفة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى