Blog

تحميل تطبيق 2ndline آخر إصدار 2024 للأندرويد

تطبيق 2ndline 2024 : هو تطبيق ارقام وهمية مجاني يتيح لك إنشاء رقم واتساب وهمي. يمكنك هاذا التطبيق من إنشاء العديد من الارقام الوهمية المؤقتة، وتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي وإرسال وإستقبال الرسائل

يمكنك أيضاً (تحميل واتساب النجم) هو التطبيق الاكثر تحميلاً.

تحميل تطبيق 2ndline آخر إصدار

تطبيق 2ndline آخر إصدار 2024

تنزيل 2ndline 2024. عن التطبيق -: تم تطوير هذا التطبيق بواسطة TextNow، ويوفر لك رقم هاتف وهمي إمريكي أو كندا لتفعيل الواتساب الخاص بك برقم وهمي. يمكنك إجراء مكالمات أو استقبالها عبر شبكة Wi-Fi أو بيانات شبكة الجوّال الموجودة لديك مع أي شخص في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.
 
جميع المكالمات في هذين البلدين مجانية، ولا تدفع إلا مقابل الاتصال بالإنترنت. يمكنك تلقي الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق على هاتفك. يمكن فقط للأشخاص داخل كندا أو الولايات المتحدة تنزيل هذا التطبيق.

شرح إنشاء رقم وهمي بواسطة 2ndline 2024

يمكنك إنشاء العديد من الارقام الوهمية الامريكية ومنها الكندية. مجاناً يمكنك إستقبال المكالمات، وإرسال الرسائل وإستقبال أكواد تفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تفعيل تطبيق واتساب برقم وهمي، وتفعيل تطبيق التيليجرام مجاناً برقم وهمي.

ميزات تطبيق 2ndline 2024

يحتوي تطبيق 2ndLine على العديد من الميزات إلى جانب الارقام الوهمية المجانية. يسمح برسائل البريد الصوتي والنصوص وإعادة توجيه المكالمات وتعيين معرفات المتصل ورموز المرور وحساب Google SmartLockيمكنك تعيين الخلفيات ونغمات الرنين وإنشاء مجموعات لتلقي الصور والنصوص بتوقيعك. توجد وظيفة الرد السريع، وستتوفر جميع الرسائل في صندوق البريد القياسي الخاص بك.

إستقبال الرسائل والمكالمات

 

يمنحك 2ndLine رقم هاتف محليًا ثانيًا لاستخدامه لإجراء مكالمات مجانية غير محدودة إلى أي رقم هاتف أمريكي أو كندي. يمكنك إجراء مكالمات دولية رخيصة وإرسال رسائل نصية وصور مجانية غير محدودة. هناك عروض يتم إرسالها إلى حسابك تكملها لكسب أموال مجانية أو إضافة أموال بنفسك لإجراء مكالمات دولية منخفضة التكلفة.

يعمل في الاندرويد، والايفون

 

يمكن تحميل تطبيق 2ndLine 2024 وإستخدامة على إجهزة الاندرويد والايفون، أي إنه يوجد إصدارين من التطبيق يمكن لمستخدمي إجهزة الاندرويد تنزيل تطبيق 2ndline للانردويد. واما مستخدمي إجهزة الايفون فعليهم تنزيل تطبيق 2ndline للايفون، من روابط التحميل في الاسفل.

ارقام وهمية إمريكية وكندية مجانية

 

2ndLine – هو تطبيق لعمل ارقام وهمية 2024 التطبيق يدعم جميع إجهزة الاندرويد وظيفة التطبيق يمنحك رقمًا ثانيًا ويسمح بإجراء مكالمات ورسائل مجانية داخل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، ومكالمات دولية منخفضة التكلفة. يمكنك الحصول على خط ثان للعمل أو الترفيه بدون بطاقة SIM ثانية أو أي عقود.

شرح إنشاء رقم وهمي بواسطة 2ndline

بعد تنزيل 2ndline 2024، اتبع شرحنا، عن كيفية إنشاء رقم وهمي إمريكي وتفعيل تطبيق واتساب برقم وهمي من برنامج 2ndline اتبع الشرح التالي :
  1. أولاً -: قم بتحميل التطبيق من روابط التحميل في الاسفل.
  2. ثانياً -: قم بتثبيت 2ndline في جهازك الاندرويد
  3. ثالثاً -: اتبع شرح إنشاء حساب 2ndline 2024.
  4. رابعاً -: تابع شرح تفعيل الواتساب برقم وهمي.

إنشاء حساب في 2ndline

بعد تثبيت 2ndline أنت بحاجة الى إنشاء حساب في التطبيق ويتم ذالك بخطوات بسيطة اتبعها :
 
تحميل تطبيق 2ndline آخر إصدار 2022 للأندرويد
خيارات يمكنكم إستخدام احدهما للتسجيل في 2ndline الاول إما إنشاء حساب عشوائي جديد في التطبيق او تسجيل الدخول بحساب سابق لك محفوظ في جهازك
تحميل تطبيق 2ndline آخر إصدار 2022
أنا لدي العديد من الحسابات في هاتفي لذالك لست بحاجة الى إنشاء حساب جديد، لذالك سوف اقوم بإخيار احد حسابتي.
شرح تطبيق 2ndline وعمل رقم وهمي
إننا في الخطوات الاخيرة من إنشاء رقم وهمي يجب عليك الموفقة على بعض التراخيص، سيطلب منك التطبيق السماح بالوصول الى الموقع قم بالموافقة والمتابعة.
شرح تطبيق 2ndline وعمل رقم وهمي
بعد إكمال هاذي الخطوات قم بنسخ الرقم وتفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي وإستلام الرسائل والمكالمات.

تنزيل 2ndline آخر إصدار 2024

قد لايمكنك تنزيل 2ndline وذالك لأسباب في الخصوصية وتراخيص الاستخدام. فعند تنزيل التطبيق لإجهزة الاندرويد ألاندرويد أنت بحاجة الى تنزيل 2ndline برابط مباشر. ويمكنك الان تحميل التطبيق برابط مباشر مجانأً.
تحميل 2ndline آخر إصدار

تحميل تطبيق 2ndline 2024 برابط مباشر

من هنا يمكنك تنزيل 2ndline, 2ndline آخر إصدار, 2ndline للاندرويد, 2ndline الجديد, برنامج 2ndline 2024 برابط تحميل مباشر من ميديا فاير
 
أيقونة التطبيق
 
تطبيق 2ndline
 

إذا لم يبدأ التنزيل في غضون ثوانٍ قليلة إعد تحديث الصفحة.

تحميل 2ndline مهكر

تحميل 2ndline مهكر 2024

إذا واجهتك مشكلة ما، أترك تعليقاً، وقم بالانضمام الى قناتنا على التيليجرام

 

بما، إن تطبيق 2ndline من التطبيقات المميزه فضلاً ودعماً لنا شارك رابط المقالة من إصدقائك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى