Blog

رقم امريكي وهمي للواتس اب | 3 تطبيقات جديده للحصول على رقم وهمي امريكي مع الكود مجاناً

مع وجود العديد من تطبيقات الارقام الامريكيه الوهميه نقدم لكم افضل تطبيق للحصول على رقم وهمي امريكي للواتس اب مجاناً مع كود التفعيل, تفعيل رقم وههي امريكي مدى الحياه مع كود الواتس اب وإستقبال جميع الرسائل

رقم امريكي وهمي للواتس اب

يفضل الكثير من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي تفعيل حساباتهم برقم وهمي بدلاً من إستخدام ارقامهم الخلويه الحقيقيه وذالك أمر يقلل من الازعاجات وإستقبال المكالمات المجهوله، وكذالك يوفر لهم الحصول على ارقام وهمية عديده لتفعيل الواتساب والفيسبوك دون الحاجه الى شريحه او عقد إشتراك مع أي شركة اتصالات.

ماهو الرقم الوهمي الامريكي للواتس اب

الرقم الوهمي الامريكي :ـ هو عبارة عن رقم هاتف وهمي يمكنك من إستقبال الرسائل والمكالمات الهاتفيه دون الحاجه الى شريحة او عقد اشتراك مع شركة الاتصالات الامريكية, ويعد هاذا الامر أمر مخالفاً في بعض المناطق حيث إنك تقوم بشراء رقم وهمي دون اي هويه , مجاناً يمكنك الحصول على رقم واتساب وهمي امريكي لتفعيل الواتساب من خلال 3 تطبيقات مجانيه للحصول على ارقام وهمية لتفعيل الواتساب ,تيليجرام , فيسبوك , تويتر، إنستجرام وجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي “رقم امريكي وهمي للواتس اب” تعد الارقام الوهميه ارقام مجانيه لتفعيل الواتساب.

مقارنة بين رقم امريكي وهمي وبين الارقام الحقيقيه

رقم امريكي وهمي، رقم وهمي, رقم روسي وهمي، رقم كندي وهمي، رقم امريكي وهمي، رقم وهمي امريكي، رقم وهمي للواتس اب، رقم وهمي لتفعيل الواتساب، رقم وهمي جديد 2021، رقم وهمي مع الكود ، رقم لتفعيل الواتساب، رقم وتساب وهمي، رقم فيسبوك وهمي”رقم امريكي وهمي” رقم كندي امريكي وهمي، برنامج ارقام وهميه،تطبيق ارقام وهميه، تحميل برنامج ارقان وهميهن رابط تحميل برنامج ارقام وهميه.

رقم امريكي ، رقم امريكي وهمي، رقم وهمي امريكي،رقم امريكي للواتساب،تفعيل الواتساب برقم وهمي،رقم وهمي وتس اب، جديد 2021 رقم امريكي، رقم امريكي وهمي، تفعيل الواتساب برقم امريكي

إنشاء حساب واتساب برقم أمريكي (+1) – 5 طرق

إليك برنامج للحصول على رقم أمريكي يعمل لـ واتساب برمز دولة +1 مجانًا

إليك طريقة جديدة ومثيرة للاهتمام يمكنك من خلالها بالفعل الحصول على يعمل بكامل طاقته برقم أمريكي يبدأ برمز البلد +1. هذه طريقة حقيقية  تعمل بنسبة 100٪ وبدون الحاجه الى شريحة SIM أمريكية عملية حقيقية أو رقم امريكي لهذه الخدعة. نعم ، لقد سمعتها بشكل صحيح. يمكنك الحصول على شريحة رقم أمريكية تبدأ بـ +1 مجانًا تمامًا. إنها خدمة افتراضية ، لذا لن تحصل على أي بطاقة فعلية. ولكن يمكنك استخدامه لأي غرض عبر الإنترنت.

كما أخبرتك سابقًا ، فإننا نقوم بإنشاء رقم وهمي للواتس اب برقم أمريكي ، لذا ، بالطبع ، أنت بحاجة إلى رقم امريكي الولايات المتحدة ، ولكن كيف؟ حتى إذا لم تكن مقيمًا في امريكيا ، يمكنك الاستفادة من هذه الخدعة وإنشاء واتساب برقم امريكي جديد خاص بك برقم الولايات المتحدة. باستخدام هذه الحيلة ، يمكنك خداع أصدقائك بإرسال رسائل من هذا الحساب الأمريكي دون الكشف عن هويتك. ليس فقط على واتساب ولكن أيضًا يمكنك استخدام شريحة SIM هذه للتحقق من رقم هاتفك المحمول على أي موقع ويب أو وسائط اجتماعية مثل فيسبوك و وتويتر وما إلى ذلك.

مميزة الحصول على رقم امريكي للواتس اب

  • الرقم الامريكي مجاني ولست بحاجة الى دفع اي تكلفه
  • يمكنك من الحصول على المزيد من الخصوصية
  • قم بإنشاء حساب واتساب يعمل برقم رمز البلد +1
  • إنشاء حساب واتساب وهمي بدون رقم الهاتف المحمول

تحديث – الآن ، تنطبق هذه الخدعة على مستخدمي ايفون أيضًا. لقد أضفت روابط لمستخدمي ايفون أيضًا.

كيفية إنشاء حساب واتساب برقم وهمي أمريكي

أحدث طريقة – رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتساب

شاهد الفيديو التعليمي لمعرفة كيف يمكنك الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجاناً الخاص بك. يمكنك معرفة المزيد حول إنشاء رقم أمريكي لـ واتساب من الفيديو أدناه.


بعد الكثير من التعليقات التي تفيد بأنه لا يوجد تطبيق يعمل ، وما إلى ذلك ، راجعت هذا التطبيق مرة أخرى ووجدت أنه لا يعمل لتفعيل الواتساب. مرة أخرى ، بعد تحميل العديد من تطيبقات الحصول على ارقام وهميه ، عدت بطريقة أخرى يمكنك من خلالها الحصول على رقم عمل رقم وهمي مجاني وإنشاء حساب واتساب به. في هذه الطريقة ، يمكنك أيضًا تحديد رمز المنطقة أيضًا. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، فلنبدأ.
  • في البداية ، قم بتنزيل التطبيق المسمى 2ndLine من متجر Google Play بالرابط أدناه
  • افتح القائمة وانقر على زر “الحصول على رقم وهمي مجاني”

    • بعد ذلك ، ستظهر صفحة جديدة تطلب منك إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور
    • يمكنك إدخال أي اسم مستخدم وكلمة مرور عشوائيين أو حتى إعطاء عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي والنقر فوق إنشاء حساب
    • لا ، لست مطالبًا بالتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني
    • الآن ، سيطلب التطبيق سبعة أذونات على جهازك. فقط اضغط على نعم لجميع الأذونات.
    • الآن ، عليك تحديد رمز المنطقة للولايات المتحدة. هناك الكثير من رموز المنطقة التي يمكنك العثور عليها. بالنسبة لهذه المقالة ، سأستخدم رمز المنطقة 513 الخاص بولاية أوهايو. يمكنك أيضًا اختيار أيٍّ من نيويورك ، المكسيك ، إلخ ،

      • ثم انقر على متابعة
      • ستظهر الآن قائمة من 5 أرقام أمريكية مختلفة مع رمز المنطقة الذي قدمناه. يمكنك تحديد أي واحد منهم أو الانتظار لمدة دقيقة سيتم تحديث هذه الأرقام وستظهر أرقام جديدة.

        • انقر فوق متابعة
        • الآن ، سيتم نقلك إلى لوحة القيادة حيث ستعرض رقمك الأمريكي الجديد

        اتبع الخطوة التالية لإنشاء حساب WhatsApp بهذا الرقم. هناك القليل من الحيلة هنا.

        • افتح تطبيق WhatsApp
        • أدخل رقمك الجديد مع رمز البلد +1

          • الآن ، انقر فوق موافق في النافذة المنبثقة
          • هنا يأتي الجزء الرئيسي ، WhatsApp سيفشل في إرسال الرسائل القصيرة إلى الرقم وسيظهر رسالة خطأ. الآن كل ما تريد فعله هو النقر على زر اتصل بي
            • ستتلقى مكالمة داخل تطبيق الخط الثاني ، تأكد من إبقاء التطبيق مفتوحًا.
      • احضر المكالمة وسيخبرك برمز التحقق.
      • ما عليك سوى إدخال رمز التحقق في WhatsApp والتحقق من حسابك الجديد.

      هاهو! لقد قمت للتو بالتحقق من حسابك الجديد

      أدناه ، أشارك الدليل خطوة بخطوة الذي تحتاج إلى اتباعه للحصول على رقم أمريكي وإنشاء حساب WhatsApp بهذا الرقم. سنقوم أولاً بتسجيل رقم الولايات المتحدة وبعد ذلك سنتحقق من هذا الرقم لإنشاء حساب WhatsApp. تأكد من أن لديك اتصال إنترنت فعال ، حتى لتلقي OTP ، ستحتاج إلى الإنترنت.

    • رقم امريكي وهمي، رقم امريكي وهمي ، شرح تفعيل الواتساب برقم ، طريقة تفعيل الواتس اب برقم امريكي وهمي

    • الكلمات الأخيرة

      أتمنى أن تجدوا هاذا مفيدة يا رفاق. يمكنك استخدام نفس تطبيق 2ndline لإنشاء رقم أمريكي ، في حالة رغبتك في إنشاء حساب جديد على أي موقع / تطبيق آخر.

      ابدأ الآن في إرسال الرسائل من هذا الرقم إلى أصدقائك واجعلهم مرتبكين. كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك أيضًا التسجيل في أي موقع ويب أو تطبيق لإنشاء حسابات. نظرًا لأننا نتلقى رسائل نصية قصيرة SMS و Call to the Primo App ، يمكننا استخدامه كرقم الهاتف المحمول الثانوي أيضًا. يحتوي على كل من الوارد والصادر ، لذلك فهو تطبيق رائع يمكنك تجربته. هذا هو بالضبط كيف تحصل على رقم مجاني لنا لـ ,HJSHF أو إلى حد كبير أي خدمة أخرى. إذا كانت أي من الطرق المذكورة أعلاه لا تعمل من أجلك أو إذا واجهت أي خطأ ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى