Blog

اروع واتساب معدل | تحميل اروع واتساب بلس معدل 2021

 اروع واتساب معدل | تحميل اروع واتساب بلس معدل 2021

واتساب النجم هواروع واتساب معدل. يحتوي على العديد من الميزات القابلة للتخصيص ويمكنك تخصيص واتساب النجم الخاص بك بالكامل بمساعدة هذا التطبيق. يُعرف التطبيق أيضًا باسم اروع واتس اب بلس ، وقد تم إصداره لأول مرة في عام 2020 وتم تطويره بواسطة المطور النجم اليماني.اروع واتساب 2021 هو أحد أكثر إصدارات الواتساب ثباتًا والذي تم تطويره بعناية فائقة. تم تطوير هذا التطبيق على أساس تطبيق الواتساب الاخضر الأساسي ، يمكنك إخفاء المشهد الأخير وتغيير الخطوط الأساسية وحتى يمكن للمستخدمين تغيير لون واجهة التطبيق وفقًا لإرادتك الخاصة.

واتساب اروع واتس اب 2021، الإصدار الأكثر طلبًا مع جميع ميزات بلس نسخة معدلة ومميزة من WhatsApp Plus تنزيل الآن أخر اصدار اروع واتساب في العالم.

اروع واتساب جديد 2021 افضل واتساب محدث

اروع واتساب  يستخدم الآن في جميع مجالات الحياة.اروع واتساب 2021،واتساب جديد 2021، يمنحك المزيد من الاحتمالات فيما يتعلق بهذا التطبيق. * يمكنك تنزيل اروع واتساب مباشرة كـ apk أدناه وقراءة الميزات الإضافية لتطبيقنا.

أحد أكثر برامج المراسلة المتوفرة لجميع أنواع أنظمة التشغيل في السوق ، والذي جذب ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم. يمكن استخدام برنامج المراسلة هذا مجانًا لمدة عام واحد ، مما يتيح لك الدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك بسهولة وبأقل تكلفة ممكنة ، وأفضل تجربة عملية وأكثرها عملية. * * الإصدار من WhatsApp * Plus * لنظام Android Market متاح مجانًا لمستخدمي Android ، ويمكن تنزيل أحدث إصدار منه من خوادمنا عالية السرعة.

واتس اب بلس الاروع،اخر اصدار


إنه تطبيق مشابه يعمل تمامًا مثل واتساب عمر 2021. وتم طرحه في السوق في عام 2012. أنشأ  المطو النجم هذا التطبيق من خلال تعديل تطبيق WhatsApp الأصلي. قام بتغيير الكود الأساسي وقدم واجهة مستخدم جديدة. شعار التطبيق الأصلي باللون الأخضر ، والذي تغير إلى اللون الذهبي.

ميزات اروع واتساب Whatssap Plus لنظام Android


  • أرسل صورك إلى أعلى جودة ممكنة من جهات اتصال WhatsApp
  • وجود واحد للتحميل
  • ثيمات ملكية قوية وأنيقة (نسخة إضافية)
  • أرسل موسيقاك بنقرة واحدة ولمسة واحدة إضافية
  • الدردشة مع الأصدقاء وجهات الاتصال الخاصة ومع المجموعة
  • لا حاجة للتسجيل في موقع محدد أو كلمة مرور واسم مستخدم
  • التوفر الدائم و 24 ساعة لمستخدمي بعضهم البعض!
  • يحتوي على إعدادات لتخصيص صوت الإخطارات وصور الحائط والمزيد

إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت: * حتى إذا كنت متصلاً بالإنترنت في WP ، فلن يعرف الناس أبدًا أنك متصل بالإنترنت. * ميزة الخصوصية هذه هي فقط أول الميزات المفضلة لتطبيقنا.

من؟ * متى؟ * ماذا فعل؟ *: * اكتشف متى قام الأشخاص المرفقون في دليلك بمشاركة الحالة ، عندما يغيرون صورة ملفهم الشخصي ، عندما يكونون متصلين ، وكم دقيقة توقفوا عن سجلات السجل.

الإخطار عند * عبر الإنترنت باستخدام WhatsApp Plus Download: يخطرك * بإشعار عندما يكون أي شخص متصلاً بالإنترنت

إخفاء التذكرة الثانية: * أولئك الذين يراسلونك في مجموعات ومحادثات شخصية لن يروا العلامة الثانية أبدًا. * بفضل ميزة النقرة الواحدة ، لن يتمكن أصدقاؤك من معرفة ما إذا تم اكتشاف الرسائل أم لا.

Hide Blue Tiki: * عندما يقوم شخص ما بإرسال رسالة نصية إليك ، إذا كنت تريد علامتين ولكن بدون لون أزرق ، يمكنك استخدام هذه الميزة.

إنهم لا يعرفون أنك تكتب: إذا * قمت بإيقاف تشغيل ميزة الكتابة ، فلن يتمكن الشخص الذي * ترسله * من رؤية النص “الكتابة …” في تلك اللحظة.

لا يمكنهم معرفة أنك تقوم بتسجيل الصوت: * وبالمثل ، إذا كنت تريد تسجيل الصوت ، فلن يتمكن أصدقاؤك من رؤية النص “تسجيل الصوت”.

شوهد آخر مرة؟ * ما هذا؟ *: * إذا كنت تريد أن ترى الأخير ، أغلقه أو حدده في موعد. * حتى إذا كنت متصلاً بالإنترنت في WP ، يمكنك رؤية التاريخ الذي قمت بتثبيته على أصدقائك.

سمات مختلفة ومختلفة: * مظاهر مختلفة ، سمات جميلة ورائعة في انتظارك. * دعني أعطيك سرًا ، فهذه السمات تدهش أولئك الذين يرونها.

علاوة على ذلك ، لا يطالب <Moderator Edit> APK بأي رسوم خفية حتى تتمكن من استخدامه دون أي ضغوط على دفع أي شيء. تطبيق المراسلة APK هذا هو أفضل طريقة لإقناع أصدقائك بالميزات المذهلة لتطبيق Whatsapp Plus APK.

تعليمات تثبيت اروع واتساب جديد 2021



إذا قمت بتثبيت أحدث إصدار من plus ، فيجب عليك اتباع هذه الخطوات. وإذا كنت ترغب في تحديث الإصدار السابق فقط ، فيجب عليك تنزيل أحدث حزمة APK من الرابط الذي تم تنزيله مسبقًا وسيقوم تلقائيًا بتحديث الإصدار السابق. تثبيت هذا التطبيق سهل للغاية ويجب إزالة WhatsApp Messenger الأصلي.

انسخ بيانات WhatsApp احتياطيًا حتى تتمكن من استعادتها بسهولة في المستقبل.
تحقق من الاتصال بالإنترنت ويجب أن يكون مستوى بطارية الهاتف أعلى من 30٪.
قم بتنزيل ملف WhatsApp Plus APK من الرابط المتوفر
انقر فوق الإعدادات ، ثم على الدردشات وانقر فوق النسخ الاحتياطي. في غضون بضع دقائق ، ستكتمل عملية النسخ الاحتياطي.
قم بإلغاء تثبيت الإصدار الرسمي من تطبيق WhatsApp.
افتح الآن ملف apk الذي تم تنزيله whatsappplus.apk. بعد تثبيت هذا التطبيق ، افتحه.
الآن ، مهمتك هي التحقق من عدم وجود هاتفك المحمول. وتسجيل حسابك الحالي لا

هل تطبيق اروع واتساب جديد أمن

وضع الشرعية تحت أسئلة خطيرة. تمت إزالة هذا التطبيق من متجر Play في الماضي ، لكنه لا يزال متاحًا للتنزيل الآن. اتصلت بعض المصادر بفريق WhatsApp للتوضيح ، ولم يكن الرد جيدًا. وصف فريق WhatsApp هذا التطبيق بأنه غير قانوني وغير آمن. لكن السلطات صامتة بشأن هذا الأمر. لهذا السبب فإن وضع الشرعية غير واضح. يمكنك تسمية هذا التطبيق بتطبيق القائمة الرمادية ، وهو ليس قانونيًا ولا غير قانوني.

هل WhatsApp Plus آمن للاستخدام؟


يعتقد الكثير من الناس أنه غير آمن للاستخدام. نظرًا لأنه الإصدار المعدل ويمكن لمطور هذا التطبيق تبديل الكود وسرقة بياناتك الشخصية. لكن ملف WhatsApp Plus apk هذا آمن تمامًا للجميع.
حتى ، ستكون معلوماتك الشخصية أيضًا آمنة.

تم تطوير WP Plus لضمان سلامتك. * إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك فقط تعيين كلمة مرور خاصة للمحادثات ، أو يمكنك تعيين كلمة المرور الخاصة بك عند الدخول إلى WhatsApp. * حتى لا يتمكن هاتفك من رؤية رسائل WP الخاصة بك أثناء وجود شخص آخر * قم بتنزيل Whatsapp Plus 2020 Apk للحصول على هذه الميزات والمزيد!


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى