القائمة الرئيسية

الصفحات

كاشف الارقام تطبيق خطير يقوم بسلب وسرقة جهات الاتصال Caller ID

كاشف الارقام تطبيق خطير يقوم بسلب وسرقة جهات الاتصال 

تطبيق كاشف الارقام | بعد تزايد كبير في عدد تنزيلات كاشف الارقام اليمنيه ننبه ونحذر من الاستمرار في إستخدام تطبيق كاشف الارقام اليمنيه حيث إنه اتضح حقاً إنه تطبيق غير مصرح وتديره ايادي غير معروفه ولا تنتمي با أي صله لشركة الاتصالات اليمنيه وقد خصصنا لكم هاذا الموضوع للكشف عن حقيقة كاشف الارقام اليمنيه.
كاشف الارقام تطبيق خطير يقوم بسلب وسرقة جهات الاتصال Caller ID

من خلال قراءتكم لسياسة الخصوصيه ستفهمون لماذا لا ننصح بتحميل كاشف الارقام


Bandora Soft قامت شركة 
ببناء تطبيق كاشف الأرقام اليمنية كتطبيق مجاني وبدون أي مقابل مادي

هذه الصفحه تعرض معلومات حول سياسة الخصوصيه الخاصه بنا والتي تتعلق بجمع المعلومات الشخصيه لكل مستخدمي خدماتنا

إذا قررت إستخدام خدماتنا فهذا يعني أنك موافق على جمع وإستخدام المعلومات الموضحه والمفصله في سياسه الخصوصيه ، كما لانقوم بمشاركه هذه المعلومات مع اي طرف ثالث حسب ماهو موضح في سياسه الخصوصيه

الشروط المستخدمه في هذه السياسه تحمل نفس المعاني والشروط التي الموجوده والموضحه داخل تطبيق كاشف الأرقام اليمنية


سياسة جمع وإستخدام المعلومات لـ كاشف الارقام 2021


للحصول على تجربة أداء افضل عند إستخدام خدماتنا ، نحن ربما نطلب منك بعض المعلومات الحساسه الشخصيه تشمل ايضاً قائمه جهات الإتصال الموجوده في هاتفك . هذه المعلومات التي نطلبها تخضع لسياسه الخصوصيه الموضحه والمفصله هنا.

التطبيق يستخدم خدمات من طرف الثالث قد تقوم بجمع المعلومات وتحديد هويتك ، وكما نعلمك خدماتنا قد تقوم بجمع معلومات اكثر عند حدوث اي خطاء في التطبيق حول والمتمثله في سجل الأخطاء . قد يحتوي هذا السجل معلومات عن نوع هاتفك و بروتوكول الأنترنت و ال IP المتصل منه ونوع نظام التشغيل وقت وتاريخ الاستخدام للخدمات و كذلك احصائيات اخرى .

المعلومات التي يتم جمعها كاشف الارقام عند التنزيل


معلومات جهاز الهاتف
معلومات شريحه الإتصال
جهات الإتصال
سجل البحث
سجل الحذف

الحماية والأمان في كاشف الارقام اليمنيه


نحن نقدر ثقتك بتقديمك لنا معلوماتك الشخصيه حيث نقوم بحمايه هذه المعلومات ، ولكن تذكر انه لايوجد أمان بشكل كامل في خدمات الأنترنت أو أمان في وسائل التخزين ، ونحن لانضمن الحمايه الكامله 100% . للخدمات المقدمه على الأنترنت.


التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت إلى آخر. وبالتالي ، ننصحك بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لأي تغييرات. سنقوم بإعلامك بأي تغييرات عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة وسنطالبك بالموافقه على أي تغييرات تطرأ عليها.

2021-05-19 سياسه الخصوصيه هذه فعاله حتى تاريخ

إذا كنت حقاً تريد تنزيل كاشف الاراقم