تقنية

حل مشكلة لابد من استخدام تطبيق واتساب الرسمي لتسجيل الدخول

إذا كنت تستخدم نسخ الواتساب المعدلة مثل واتساب النجم وتقوم بتحديثها، وبعد التحديث تجد أن حسابك في واتساب لا يفتح، وتجد رسالة التنبية “لابد من استخدام تطبيق واتساب الرسمي لتسجيل الدخول”، فكيف يمكنك حل هذه المشكلة؟

وبغض النظر عن ذلك، إذا كنت تستخدم تطبيق WhatsApp الرسمي وتجد أنه لا يمكنك فتحه، وتحتاج إلى استخدام التطبيق الرسمي لهذا الحساب، فكيف ستصلح هذه المشكلة؟ سنتناول ذلك في هذا المقال اليوم.

حل مشكلة لابد من استخدام تطبيق واتساب الرسمي لتسجيل الدخول

حل مشكلة تحتاج الى تطبيق واتساب الرسمي لاستخدام هذا الحساب

لن يواجه الجميع مشكلة الحاجة إلى تطبيق WhatsApp الرسمي لاستخدام حسابهم، فقد استفسرت عبر قناتي على تيليجرام التي عدد اعضائها يزيد عن 25 الف عضو نشط، واكتشفت أنه عدد قليل فقط يعانون من هذه المشكلة. حيث أن هذه المشكلة تظهر فقط مع بعض المستخدمين.

وتكمن هذه المشكلة فقط مع أولئك الذين يستخدمون نسخاً معدلة مثل GB WhatsApp أو FM WhatsApp أو Yo WhatsApp، وعندما قاموا بتحديثها، واجهوا مشكلة في التبديل إلى تطبيق WhatsApp الرسمي بعد تحديث أمان WhatsApp.

في هذه الحالة، تُنبهك WhatsApp من خلال رسالتها بأنه يجب عليك استخدام التطبيق الرسمي فقط، وتجنب استخدام أي تطبيق ينتمي لجهة خارجية.

بالرغم من البحث، لا يبدو أن هناك حلاً لهذه المشكلة، لذا إذا واجهت هذا الموقف، فستحتاج إلى استخدام WhatsApp الرسمي فقط.

كيفية اصلاح لابد من استخدام تطبيق واتساب الرسمي لتسجيل الدخول

بالرغم من عدم وجود حل لهذه المشكلة بطريقة رسمية، إلا أنني سأشارك معك طريقتين هنا، قد تساعد في فتح تطبيق WhatsApp الخاص بك وتخطي هذه المشكلة.

الطريقة الأولى:

  1. قم بفتح متجر Play.
  2. اضغط على أيقونة ملفك الشخصي في أعلى الجانب الأيمن.
  3. اختر خيار Play Protect.
  4. اضغط على أيقونة الإعداد في الأعلى.
  5. قم بإيقاف كلا الخيارين المعروضين هنا.
  6. قم بحذف تطبيق WhatsApp القديم وتنزيله مرة أخرى.
  7. سيتم فتح التطبيق الآن.

الطريقة الثانية:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لتطبيق WhatsApp.
  2. اضغط على خيار الاتصال الموجود في الأسفل.
  3. اختر “اتصل بنا” في قسم WhatsApp Messenger Support.
  4. قم بتعبئة نموذج الاتصال بمعلوماتك ومشكلتك.
  5. انقر على الخطوة التالية وانتظر حتى يتم حل المشكلة.

من المهم أن تكتب الرسالة التالية:

“ظهرت مؤخراً مشكلة مفاجئة في تطبيق WhatsApp الخاص بي، حيث تظهر رسالة تفيد بأنني بحاجة إلى استخدام WhatsApp الرسمي لتسجيل الدخول إلى حسابي. بعد عدة محاولات، لم أتمكن من العثور على حل لهذه المشكلة. قمت بتنزيل تطبيق WhatsApp من متجر Play، ومع ذلك، عندما أحاول التسجيل باستخدام رقم هاتفي المحمول، يفشل التطبيق في الفتح. أرجو أن تتمكنوا من حل هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن.”

 

انقر هنا للتواصل مع فريق دعم واتساب

الخاتمة:

في ختام هذا المقال، شرحت لك الطريقة لحل مشكلة ظهور رسالة “أنت بحاجة إلى WhatsApp الرسمي لاستخدام هذا الحساب” في تطبيق WhatsApp الخاص بك. إذا واجهتك هذه المشكلة، يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لمحاولة حلها.

إذا نجحت الطريقة المقترحة بالنسبة لك، فيُمكنك مشاركة تجربتك هنا ليستفيد الآخرون منها. وإذا واجهت أي مشكلة أخرى، فلا تتردد في التعليق هنا، وسأكون سعيداً بمساعدتك.

يرجى ملاحظة أن الحل الذي تم شرحه قد لا يكون فعّالاً في جميع الحالات، وفي حالة عدم نجاحه، يُفضل الاتصال بفريق دعم WhatsApp للحصول على مساعدة إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى