واتساب النجم

تحميل واتساب النجم AQWhatsApp الازرق، الوردي، العنابي أخر إصدار

واتساب النجم v27

هذا هو موقع تحميل واتساب النجم الرسمي، حيث يمكنك من هنا تنزيل واتساب النجم الازرق، والوردي، العنابي، مجاناً. والذي هو أحدث واتساب بلس مطور، AQWhatsApp يحتوي على أحدث الإضافات والميزات.

واتساب النجم AQWhatsApp
AQWhatsApp واتساب النجم آخر إصدار

تحميل واتساب النجم 2024

AQWhatsApp واتساب النجم هو عبارة عن ثلاث نسخ واتساب مطورة من برنامج WhatsApp messenger الأصلي ، تم تطوير هذا الواتساب بشكل أحترافي، ودقيق. يتميز هذا الإصدار بالاحتفاظ بجميع الوظائف الأساسية المتاحة في تطبيق WhatsApp الأصلي، بالإضافة إلى مستوى متقدم من الأمان والحماية.

يُقدم واتساب النجم ميزات جديدة إضافية وخيارات تخصيص غير موجودة في أي نسخة واتساب أخرى. يتيح هذا الواتساب تجربة فريدة ومتميزة للمستخدمين، مع توفير ثيمات وواجهات رائعة بطرق مختلفة وفقاً لتفضيلات المستخدمين.

بشكل عام، يُعد واتساب النجم AQWhatsApp أحدث واتساب للذين يتطلعون إلى الحصول على ميزات متقدمة وتخصيصات فريدة، وأمان متقدم بتشفير تام.

تحميل واتساب النجم 2024 AQWhatsApp آخر إصدار

يأتي واتساب النجم ليكون إصداراً متميزاً يمكنك استخدامه لتحصل على اصدار واتساب مميز. إنه سهل الاستخدام ، وهو مجاني. وأمن.

والدليل على أمان الواتساب تكمن في التحديثات المستمرة، فإن التحديثات عبارة عن تعزية الحماية من الاختراق او الفيروسات. شعبيت AQWhatsApp تزداد يوماً بعد يوم واصبح من اقوى منافسين واتساب الذهبي. لقد جعلت هذه النسخة المطورة من تطبيق WhatsApp متقدمة جداً وحاز على ثقة جميع المستخدمين. دعونا نتعمق في هذا الواتساب ونغير قواعد اللعبة.

ملاحظة : برغم إن هذا الواتساب معدل، إلا أنه يلتزم إلتزاماً صارم

ملاحظة: على الرغم من أن هذا التطبيق على واتساب يخضع للتعديلات، إلا أنه يلتزم بشكل صارم بجميع مبادئ الأمان ومعايير الحماية. منذ إصداره الأول في عام 2019 وحتى الوقت الحالي، لم ترد أي شكاوى من أي مستخدم فيما يتعلق بنسخ واتساب النجم.

 

يمكنك الان بدء تحميل واتساب النجم، بكل سهولة.

كيفية تحميل واتساب النجم

 

في حال كنت تريد بدء تحميل واتساب النجم، فيمكنك الان بدء التحميل من خلال اتباع الخطوات الاتية، البسيطة وهي:

  1. انقر على زر ” تحميل ” الموجود اسفل هذه الصفحة.
  2. يمكنك الآن رؤية ملف واتساب النجم الإصدار المحدث 2024 .
  3. اضغط على ” تنزيل الملف”
  4. بعد ذلك اضغط على ” تنزيل على أية حال “
  5. بدء التنزيل وإكمال التنزيل يعتمد على سرعة الإنترنت لديك .

مميزات نسخ واتساب AQWhatsApp واتساب النجم

هذة بعض من ميزات واتساب النجم

تصميم حصري وجديد

واتساب النجم تصميم حصري وجديد
تصميم الاضافات والخصائص

يأتي تطبيق واتساب بمظهر وتصميم احترافي، ستجد تصميماً متقناً UX/UI، مع أيقونات تعتبر الأفضل، وخطوط احترافية متنوعة، وتشكيلة من الألوان متناغمة ودقيقة.

ليس التصميم فحسب إن واتساب النجم يتميز بثيمات رائعة يتم تطبيقها على جميع الصفحات في الواتساب، وأيضاً يتميز بوضع ليلي جميل جداً.

خاصية الرد التلقائي

يتم استخدامه للرد على الرسائل الواردة من جهات الاتصال الخاصة بك، فهو يسمح للمستخدمين بالرد على الرسائل الواردة الهامة. يمكنك استخدام هذه الميزة عندما تكون مشغولا وحتى إذا كنت نائما، فهي توفر لك الوقت. إنه يعمل تماماً مثل الروبوت، حيث يمكنك تعيين مدة زمنية، وعندما تصل رسالة خلال هذه المدة الزمنية، يمكنه الرد تلقائياً على الرسالة وفقاً للوقت الذي حددته. يمكنك أيضًا إضافة بعض التأخير في رسائل الرد الخاصة بك.

ميزة قطع الانترنت عن الواتساب

يتم استخدام DND ( عدم الإزعاج ) عندما تستخدم هاتفك المحمول، ولكنك لا تريد أن تقاطعك رسائل WhatsApp أو لا تريد الظهور عبر الإنترنت . يمكنك تفعيل وضع DND بالضغط على Wi-Fi وتفعيله . سيعمل هذا مثل وضع الطائرة ولكن فقط لتطبيق WhatsApp الخاص بك، لذلك لا يمكنك تلقي أي رسائل أو مكالمات أو إشعارات أخرى من WhatsApp. يمكنك استخدامه عندما تكون في اجتماع أو أنشطة أخرى.

تنزيل حالات الواتساب

في “واتساب النجم” لا يمكنك مشاهدة الحالة فحسب، بل يمكنك أيضاً تنزيلها دون استخدام أي تطبيق تابع لجهة خارجية . يمكنك حفظ حالة جهات الاتصال الخاصة بك بمجرد النقر فوق خيار الحفظ . سيتم حفظ الحالة على هاتفك المحمول، حتى تتمكن من مشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة بك. في تطبيق WhatsApp المعدل هذا، يمكنك أيضاً رؤية حالة جهات الاتصال الخاصة بك التي تم حذفها، ويمكنك رؤيتها لمدة تصل إلى 24 ساعة .

إخفاء علامة التجزئة الزرقاء

يمكنك قراءة الرسائل الواردة دون أن يعلم المرسل أنك قد شاهدتها بالفعل. يمكنك أيضاً تخصيصها تماماً كما لو أرسل إليك شخص ما رسالة ، بحيث يمكنك رؤية أن علامة التجزئة الزرقاء لا تظهر ولكن بعد ردك، يمكن للمرسل رؤية علامة اختيار زرقاء .

تحميل واتساب النجم

هناك ثلاث نسخ من واتساب النجم، ويمكنك الان فوراً بدء تنزيل واتساب النجم، وتثيبته في خاتفك مباشرتاً.

لا أختلاف بين الميزات المضافة في نسخ واتساب النجم، جميع الميزات هي نفسها الموجودة في الثلاث النسخ، ويمكنك تثبيت جميع النسخ بجانب بعض في هاتفك.

تحميل واتساب النجم الازرق AQWhatsApp آخر إصدار

AQWhatsApp هو الواتساب الازرق، الاكثر تحميلاً من نسخ الواتساب المطور، وهو واتس اب النجم الازرق.

واتساب

قم بتحميل واتساب النجم الازرق الآن!

تحميل واتساب النجم الازرق

الإصدار: 27.00

الحجم: 87 ميجا

الصلاحية: 4 أشهر

 

تحميل واتساب النجم الوردي

AQ1WhatsApp هي نسخة واتساب يمكننا القول عنها، إنها نسخة واتساب مناسبة للفتياة، حيث وإنها تأتي بثيم وردي مميز.

واتساب

قم بتحميل واتساب النجم الوردي الآن!

تحميل مباشر تحميل من التليجرام

الإصدار: 27.00

الحجم: 87 ميجا

الصلاحية: 4 أشهر

 

تحميل واتساب النجم العنابي

AQW2WhatsApp نسخة واتساب عنابية تاتي بثيم واتساب عنابي متناسق وجميل

قم بتحميل واتساب النجم العنابي الآن!

تحميل مباشر تحميل من التليجرام

الإصدار: 27.00

الحجم: 86 ميجا

الصلاحية: 4 أشهر

الخاتمة:

غن احدث إصدار لنسخ واتساب النجم، هو الاصدار رقم 26 ، في حال كنت مثبت اصدار اقد، فقم بتحميل التحديث الان.

ايضاً لاتتردد ابداً بالاتصال بنا في حال واجهتك اي مشكلة. وشكراً لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى